Monday, February 25, 2008

أصبح عمري عشرييييين طعش



دخلت إلى هنا ...لأنفض الغبار عن مدونتي التي تعبث فيها الرياح ..اليوم أتممت عامي العشرين ..عقدين من الزمن و أنا في هذه الحياة ...ياااااه ..كم مرت الأيام سريعا ..

لا زلت أذكر ذلك اليوم عندما كنت في الرابعة من عمري ..أريد أن أقنع أمي الحبيبة بأي طريقة أنني كبرت ..فوقفت! بجانب مقبض الباب..و قلت لها: شفتِ يا ماما صرت بطوله

و الأن بعد ستة عشر سنة أصبحت أطول من مقبض الباب بمراحل ..و اقتنعت أمي أنني كبرت بلا حاجة للمقبض ...لقد كبرت ..و كبرت معي أحلامي و طموحاتي ..

أحلامي كبيرة جدا ..أتمنى أن يتسع عمري لأحققها و يبارك الله لي في حياتي..

سأعود لاحقا لأكمل حديثي عن خواطري في يوم ميلادي...و لكن بحث التخرج يناديني ...و حزب العدالة و التنمية التركي يشاركني يوم ميلادي بالكم الهائل من الكتب و المعلومات التي يتوجب علي أن أضمنها في البحث ..

سأعود ..

سأعود ...

إن شاء الله

حتى لو لم تنتظروني

7 comments:

أحمد أبو خليل said...

الحمد لله أنني أول المعلقين .. وأول المهنئين

وفي عيد مولدك العشرين أهديك أغلى ما كتبت في ليلتك هذه .. أهديك ( عندي عشرون ) على هذا الرابط

http://bayarek.blogspot.com/2007/06/blog-post_15.html

وكما شاركني هذه الصيحة قبل ذلك كل من أهديت لهم هذا العمل في يوم عشرينهم فأرجو أن تشاركيني كذلك

ونحن بانتظارك

أروى وليد said...

أهلا أحي أحمد ..

جزاك الله خيرا على إدراج تدوينتك عن ميلادك العشرين ...

حقا إنه لعمر يجعل المرء يفكر كثيرا في ماضيه و حاضره و مستقبله ..

بارك الله لك في عمرك و عملك ..

تحياتي

همسة قلم said...

كل عام وانتِ بألف خير ياأروى

وكل عام وانتِ الى اقرب

اول زيارة لي في مدونتك ولكن شدني اسلوبك المنمق الرقيق في الحديث

دمتِ بكل ود ياأروى :)

أروى وليد said...

أهلا أختي همسة قلم :)
و أنت إلى الله أقرب إن شاء الله

حياكِ الله ..تشرفت جدا بزيارتك و أسعدتني ..أرجو ألا تكون الأخيرة

زرت مدونتك و هي رائعة ما شاء الله ..

تحياتي لك يا همسة :)

Anonymous said...

كل عاااام وانت بألف ألف خير ياارواية وبكل سعاده ان شاء الله :))

أروى وليد said...

أهليييين يا أروتي .. و انت بخير ان شاء الله ..:)

الله يجزيكِ الخير حبيبتي :)

Anonymous said...
This comment has been removed by a blog administrator.